التسجيل في ورش العمل المهارية لمركز تنمية جامعة لرستان بمناسبة أسبوع البحث والتكنولوجيا
٩ جمادى الآخرة ١٤٤٧
بمناسبة حلول أسبوع البحث والتكنولوجيا، ينظم مركز النمو والتكنولوجيا في هذه الجامعة، بالتعاون مع النوى التكنولوجية المستقرة وبدعم من مؤسسة النخب في محافظة لرستان، سلسلة ورش عمل مهارية لجميع الطلاب والمهتمين بمجال الابتكار.
وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، جعل هذا الإجراء مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان رائدًا في مجال تقديم التدريب العملي للمجتمع الأكاديمي.
الهدف الرئيسي من عقد هذه الورش هو تمكين الطلاب وزيادة معرفتهم بأحدث الإنجازات العلمية والتكنولوجيات الحديثة في العالم.
المشاركة في هذه الدورات التدريبية مفتوحة لجميع الطلاب والمهتمين، وتوفر فرصة ثمينة للاستفادة من خبرات النوى التكنولوجية والناشطين في مجال الابتكار.
يمكن للمهتمين الحصول على مزيد من المعلومات حول عناوين ورش العمل والتاريخ وكيفية التسجيل، من خلال زيارة موقع مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان.
عنوان موقع مركز النمو والتكنولوجيا بجامعة لرستان:
يعمل هذا المركز تحت إشراف وكالة البحث والتكنولوجيا بالجامعة.