تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

عُقد اجتماع تعاون بين جامعة لورستان وشركة الاتصالات في لورستان بهدف تنظيم المؤتمر الوطني للاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء على أفضل وجه.

١٣ جمادى الآخرة ١٤٤٦

بحضور الدكتور علي نظري، رئيس جامعة لرستان، والدكتور نبي الله شمسي فر، المدير التنفيذي لشركة اتصالات محافظة لرستان، عُقد اجتماع تخطيطي لعقد مؤتمر التنمية الاقتصادية الرقمية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء بأفضل صورة ممكنة.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، في هذا الاجتماع الذي عُقد يوم السبت، 24 من شهر آذر من العام الجاري، باستضافة رئاسة جامعة لرستان، استعرض الطرفان آخر الاستعدادات المتخذة لعقد المؤتمر المذكور.

بناءً على التخطيطات التي تمت، سيعقد المؤتمر الوطني لتنمية الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في 28 من شهر آذر من العام الجاري، باستضافة جامعة لرستان.

في الاجتماع الثنائي، قام الدكتور وحيد مهرداد، السكرتير العلمي للمؤتمر، وفضل الله داودي، نائب شبكة اتصالات منطقة لرستان، وجمشيد بهاروند، المدير التجاري لاتصالات محافظة لرستان، وأمير علي بناهيان، مسؤول العلاقات العامة لشركة اتصالات لرستان، وحسام مراد عليوند، مسؤول إدارة المبيعات التجارية لشركة اتصالات لرستان، كل منهم بتوضيح الإجراءات المتخذة لعقد المؤتمر الوطني المذكور بأفضل صورة ممكنة.

للحصول على مزيد من المعلومات حول المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://iot.lu.ac.ir/fa/?time=1732523496

کنفرانس اقتصاد دیجیتال

گزارش تصویری

١٣ جمادى الآخرة ١٤٤٦
309 عدد المشاهدات