زار رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية جناح جامعة لرستان في المعرض الوطني للبحوث والتكنولوجيا.
١٣ جمادى الآخرة ١٤٤٦
أقيم جناح جامعة لورستان في المعرض الوطني لأسبوع البحث والتكنولوجيا في طهران، وزار شخصيات مختلفة، بمن فيهم الدكتور محمد إسلامي، رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، المعرض وجناح جامعة لورستان.
وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، فإن إدارة الجناح تقع على عاتق الدكتور سيد يعقوب كريمي.
في يوم السبت، 24 آذار (آذر) من هذا العام، توجه الدكتور محمد إسلامي، رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، إلى المعرض الدولي الدائم في طهران لزيارة الأجنحة التابعة لمعرض أسبوع البحث والتكنولوجيا وسوق التكنولوجيا في البلاد.
كما زار جناح جامعة لورستان بإدارة الدكتور سيد يعقوب كريمي.
في حديثه مع الدكتور كريمي، طلب الدكتور محمد إسلامي تعزيز تعاون جامعة لورستان مع منظمة الطاقة الذرية الإيرانية في سياق الإجراءات العلمية للمشاركة العلمية في معالجة المياه العادمة الذرية.
وأكد على الاستفادة القصوى من القدرات النخبوية للجامعات في البلاد، بما في ذلك القدرات النخبوية لجامعة لورستان.
قدم الدكتور سيد يعقوب كريمي، عضو الهيئة العلمية لمجموعة علوم المياه التعليمية بكلية الزراعة بجامعة لورستان، والذي يشغل منصب مدير جناح جامعة لورستان في المعرض، تقريراً عن أنشطة الجناح وقدرات جامعة لورستان.
في هذا الحديث، شرح الدكتور كريمي أيضًا بعض القدرات المتعلقة بتقنيات معالجة المياه الحديثة لرئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية.
يعمل جناح جامعة لورستان في المعرض المذكور تحت إشراف نائب رئيس البحوث والتكنولوجيا بالجامعة.